طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

المنتخب الوطني يخسر من عمان في افتتاح بطولة اسيا

2018-09-21T18:54:06.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - في أجواء ماطرة معتادة في ماليزيا لم يقدم منتخبنا الأداء المتوقع منه في اللقاء الافتتاحي وذلك إمام المنتخب العماني في مستهل مبارياته بنهائيات بطولة آسيا المقامة بماليزيا على إستاد مدينة بيتالينغ جايا ..

اللقاء الذي جرى عصر اليوم الجمعة 21 سبتمبر خسره منتخبنا بنتيجة هدفين مقابل لاشي سجلت بواسطة المهاجم العماني (قصي سالم) في الدقيقة 14 من زمن شوط الأول اثر تلقيه كرة خاطئة من حارس مرمانا السعدي والدقيقة 35 من نفس الشوط بعد استفادته من ركنية اعتلى لها وسددها برأسه بين قدمي الحارس الذي لم يستطع الإمساك بها.

منتخبنا تحصل على بعض الفرص أخطرها راسية تامر التي تجاوزت العارضة وتسديدة صادق الجلال التي تصدى لها الحارس..

في شوط المباراة الثاني حاول منتخبنا العودة للمباراة بهدف مبكر من خلال الضغط على المرمى العماني وكاد البديل عبد الرحمن اليزيدي إن يسجل هدف تقليص الفارق بعد تلقيه كرة عرضية جميلة من تامر سنان ليواجه المرمى ويخفق في اللحاق بالكرة لتذهب للحارس العماني، وفرصة أخرى لتأمر سنان الذي يسدد كرة بجانب القائم..

المنتخب العماني اعتمد على الهجمات المرتدة وتحصل على كرتين خطرتين تصدى لها الحارس فيما ذهبت واعتلت الثانية القائم لينتهي اللقاء بفوز المنتخب العماني باللقاء

المدرب اجري ثلاثة تبديلات في شوط المباراة الثاني إذ ادخل اليزيدي بدلا لسيف و حسن عياش بدلا عن خالد العوذلي كما أشرك محمد المريسي بدلا لصادق الجلال.

منتخبنا لعب بتشكيل مكون من : عبد الله السعدي في حراسة المرمى وبمتوسطي دفاع أكرم عادل وزميلة حمزة ألريمي، وفي الاظهره اسأمه البعداني وخالد العوذلي

وسعد القعود وحميد الظبري لاعبي ارتكاز وفي الإطراف سيف فضل وفيصل عبدالله وفي الهجوم صادق الجلال وخلفه تامر سنان

الجمهور كان حاضرا ومميزا في مؤازرته للمنتخب فالشكر والتقدير قليل في حقه وان شاء الله نفرحه بنتيجة ايجابية في المباراة الثانية..

سفيرنا بلادنا بماليزيا الدكتور/ عادل باحميد حضر المباراة وأشاد بمستوى أداء لاعبينا وبالحضور الجماهيري الكبير.

المباراة القادمة سيلعبها منتخبنا عصر الاثنين القادم إمام المنتخب الكوري الشمالي,

 

في المؤتمر الصحفي

الكابتن مجدي شلبي :نعتذر للشعب اليمني والجمهور على النتيجة والقادم أفضل إن شاء الله

في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة قال الكابتن مجدي شلبي قدم المدرب مجدي شلبي اعتذاره للشعب والجمهور اليمني على هذه النتيجة التي لم تسعدهم ولكن إن شاء الله نعوضهم في المباريات القادمة..

وأشار إلى إن الإجهاد والتعب وفارق الأجسام والإمكانيات البدنية بين لاعبينا ولاعبي منتخب عمان كان واضحا إلا إن لاعبينا قدموا أداء رائع واستطاعوا من الاستحواذ على معظم أوقات المباراة.

لافتا إلى إن هناك خمسة لاعبين قدمهم المنتخب يلعبوا للفريق الأول وهذا مكسب كبير للكرة اليمنية..

وان شاء الله نقدم أداء أفضل وسيكون الشكل أحسن في المباراة القادمة إمام كوريا..

وعن أداء المنتخب العماني قال إن المنتخب العماني عسكر في تركيا وماليزيا ولعب مباريات ودية كثيرة إلى جانب فارق الأجسام التي يتميز بها لاعبيهم.

 

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018