طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

قوات العمالقة وحراس الجمهورية تقضي على تسلالات حوثية في الحديدة

2019-05-15T04:53:27.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
قادت مغامرات حوثية جديدة ومتهورة المليشيات الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، إلى مقتلة في صفوفها كلفتها العشرات، داخل مدينة الحديدة، في وقت واحد مع استمرارية سريان المسرحية الحوثية الأممية باسم الانسحاب الأحادي من الموانئ وتسليمها أمنيا لقوات حوثية باسم خفر السواحل بحسب بيان البعثة ألأممية.

 

وشنت المليشيات تسللات وهجمات استهدفت الأحياء الشمالية والشرقية المحررة بمدينة الحديدة وباتجاه مديرية الدريهي، بعد ساعات من قصف واستهداف في كل من التحيتا وحيس جنوبي المحافظة.

 

مصدر عسكري بقوات المقاومة المشتركة قال  إن المليشيات الحوثية نفذت تصعيدا انتحاريا.. وأبقى على كل الخيارات والاحتمالات واردة في التعامل مع المستجدات التي ستطرأ على ضوء اندفاع وكلاء إيران إلى تفجير الأوضاع العسكرية.

 

وبينما أُعلن عن استشهاد أحد عمال مصانع يماني في مجمع إخواني ثابت بنيران القناصة التابعين للمليشيات، أوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع.

 

واكد المصدر ان وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من الوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية.

 

ولفت ان تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار .

 

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتهاوسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019