طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

المليشيا الحوثية تستقدم تعزيزات عسكرية كبيرة الى الحديدة

2019-04-21T08:07:42.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في

في إطار التصعيد العسكري الخطير الذي تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية حشدت المليشيا مقاتليها واستقدمت قوات ومعدات عسكرية جديدة وأسلحة ثقيلة إلى منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في الجبلية أن المليشيات دفعت بالمقاتلين المدججين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مناطق بأطراف الجبلية وتحضر للهجوم على مواقع العمالقة هناك .

وفي سياق متصل ذكرت مصادر في وحدة الرصد والمتابعة أن المليشيا الحوثية استهدفت مواقع العمالقة في منطقة الجبلية بالقذائف المدفعية والصاروخية وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة منذ ساعات العصر ليومنا هذا .

وتضيف المصادر أن المليشيات استخدمت في عمليات القصف والإستهداف على مواقع العمالقة في الجبلية قذائف بي 10 وقذائف مدفعية الهاون والهاوزر وقذائف آر بي جي .

كما استهدفت المليشيا مواقع متفرقة للعمالقة في الجبلية واستخدمت سلاح 14.5 وسلاح 12.7 وبسلاح البيكا وبالأسلحة القناصة بشكل مكثف طوال اليوم .

ويأتي هذا التصعيد العسكري الخطير لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مختلف مناطق محافظة الحديدة في إطار مسلسل الخروقات اليومية الذي ترتكبه المليشيا الإرهابية في ظل تخاذل وصمت أممي تجاه تلك الإنتهاكات والخروقات الخطيرة .

الجدير بالذكر أن المليشيات شنت مؤخراً هجمات عنيفة على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مختلف مناطق الحديدة ونتج عن ذلك سقوط عدد من الشهداء والجرحى من العمالقة جراء تلك العمليات التي قامت بها مليشيا الحوثي الإرهابية .

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019