طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع اللحوم بمحافظة مأرب

2019-04-21T00:36:28.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في

براقش نت


دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية صباح يوم السبت، في محافظة مأرب مشروع توزيع اللحوم والذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.

وعبر وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي في تصريح له عن خالص شكره لمركز الملك سلمان على هذه المساعدات التي يقدمها للشعب اليمني في ظل الظروف العصيبة التي تعصف بالبلاد.

وقال "اليوم ندشن توزيع اللحوم المقدمة من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية والاغاثية، والذي يستهدف 48 الف اسرة، والتي تقدم قبل انعقاد شهر رمضان المبارك.

من جانبه قال عمار هزاع أمين عام شبكة النماء ان المشروع يتوزع في محافظتي مأرب والمهرة ، ويستهدف 80 الف اسرة ، وهو عبارة عن 20 الف كرتون من اللحوم.

وأشار هزاع في تصريح صحفي له خلال عملية التوزيع الى ان هناك العديد من المشاريع الاغاثية والانسانية التي سيتم تنفيذها قبل شهر رمضان، معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان على دعمه المستمر والمتواصل للشعب اليمني.

وقال المدير التنفيذي للشبكة منير العامري ان المشروع يستهدف المواطنين في مديريات محافظة مأرب، وكذلك النازحين الى المحافظة نتيجة الحرب الدائرة.

ويأتي هذا المشروع في اطار دعم المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز للشعب اليمني في ظل الحرب الدائرة منذ أربعة أعوام.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019