طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

عناصر مسلحة إصلاحية تختطف أحد مقاتلي الجيش بجبهة الأقروض

2019-04-15T06:54:42.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت-متابعات:

كشفت مصادر محلية في محافظة تعز عن قيام عناصر مسلحة تابعة لأحد القيادات الإصلاحية في المحافظة باختطاف أحد مقاتلي جبهة الأقروض.

وقالت المصادر إن مليشيات تابعة للقيادي الإصلاحي يحيى إسماعيل، في مديرية المسراخ، قامت باختطاف الجندي شريف محمد عبده غالب، في مركز مديرية المسراخ منذ نحو أسبوع.

وأكدت المصادر أن المليشيات قامت باختطاف الجندي شريف أثناء عودته من الجهبة لأداء امتحانات جامعية، حيث قامت بالاعتداء عليه ونهب سلاحه الشخصي.

وأضافت إن مسلحي القيادي الإصلاحي قاموا بنقل الجندي إلى أحد السجون التي يديرها حزب الإصلاح في مدينة تعز، منذ نحو أسبوع دون معرفة الأسباب.

المصادر أشارت إلى أن الجندي شريف كان أحد عناصر اللواء 35 مدرع الذين تم إسقاط أرقامهم العسكرية من قبل قيادة المحور في إطار الحرب التي تشن ضد اللواء وقيادته.

مؤكدة أن الجندي ظل رغم ذلك في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وكان أحد المشاركين في عملية صد هجوم المليشيات الأخير على جبهة الأقروض.

يذكر أن القيادي الإصلاحي يحيى إسماعيل، لا يزال متمرداً على قرار إقالته من منصب مدير عام مديرية المسراخ من قبل المحافظ السابق أمين محمود.. حيث لا يزال يمارس مهامه كمدير عام للمديرية بقوة السلاح وبمليشيات مسلحة من عناصر الإصلاح، سبق وأن مارست العديد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين وأهالي المنطقة.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019