طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

المقاومة المشتركة تُواصل تقدمها السريع في الحديدة "تفاصيل"

2018-11-07T18:52:55.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 

براقش نت


واصلت قوات المقاومة المشتركة ،في جبهة الساحل الغربي، تقدمها المتسارع في مدينة الحديدة، وسط معارك ضارية كبدت ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة.

وأكد قائد السرية الخامسة في اللواء الأول عمالقة، نظمي المطرقي، حسب "سبتمبر نت"، توغل قوات المقاومة المشتركة في مدينة الحديدة وسيطرتها على مصانع إخوان ثابت، ومدينة كمران، وشركة الحمادي، والدورات، بعد التفاف ناجح من الجهة الجنوبية للمدينة.

وأضاف "وصلت قوات المقاومة المشتركة، من الجهة الغربية الجنوبية لمدينة الحديدة، إلى جولة الجمال"، لافتاً إلى أن قوات المقاومة المشتركة أصبحت على بعد كيلومترين فقط من خط الصليف، خط الإمداد الوحيد الباقي للميليشيات الانقلابية.

فيما أكدت مصادر ميدانية ان إشتباكات هي الأعنف منذ ساعات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة، بالقرب من جولة المطاحن، وشرق الخمسين، وصولاً لأطراف سبعة يوليو، مع تحلق مكثف للطيران.

وباتجاه كيلو 16، قالت المصادر ان «القوات المشتركة تقدمت من كيلو 10 باتجاه قوس النصر وصولاً لكيلو 14 بعد معارك عنيفة كانت الأشرس سقط خلالها العشرات من الجانبين».

من جهتها قالت «ألوية العمالقة» في بيان لها، إنها «تمكنت من محاصرة

عشرات القناصة التابعين لميليشيات الحوثي الذين يعتلون أسطح المباني، وتقدمت في عدة مناطق لمحاصرة القناصة الذين يعتلون أسطح المباني والمنشآت، والمؤسسات العامة في المدن السكنية الخالية من السكان».

وأضافت أنها «تواصل توغلها في مدينة الحديدة، لتحريرها وتطهيرها من سيطرة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران»، مؤكدة انها استهدفت تجمعاً لميليشيات الحوثي بصاروخ حراري، أوقع أربعة قتلى وعدداً من الجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي.

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018