طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

شاهد بالفيديو.. لحظة تدمير كهوف الحوثي وتعزيزاته في صعدة

2018-10-16T22:24:20.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت:

نشر المتحدث باسم قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن، تركي المالكي، الثلاثاء، مقطع فيديو لعملية تدمير كهوف الحوثيين و تعزيزاتهم في صعدة .

و كبد قصف التحالف العربي الحوثيين خسائر بشرية كبيرة و كميات ضخمة من الأسلحة المتطورة.

هذا و كبد الجيش ، بإسناد من التحالف العربي، المتمردين في مران محافظة صعدة (شمالي البلاد) خسائر فادحة، محققا تقدما جديدا في المنطقة التي تعد مسقط رأس زعيم ميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

ويأتي هذا التقدم الجديد والسريع في الوقت الذي تمكنت فيه قوات الجيش اليمني من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية، إثر هجوم مباغت شنته على تجمعات للميليشيات، في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وذكرت مصادر عسكرية، وأخرى ميدانية، أن التقدم الجديد في كتاف جاء بعد هجوم خاطف شنته وحدات من قوات الشرعية، على مواقع تمركز الميليشيات في عدد من جبال وقرى كتاف، وانتهى بتحرير كامل المواقع المستهدفة.

وبينما قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي في المواجهات، فر العدد الأكبر منهم، تاركين مواقعهم بما فيها من أسلحة وعتاد، وأعداد كبيرة من الألغام الفردية متنوعة الأحجام والأشكال في طرقات ومزارع المنطقة، حيث باشرت فرق هندسية مختصة بنزعها على الفور.

وتزامن التقدم الميداني في كتاف مع قصف جوي ومدفعي مكثف لقوات التحالف العربي على مواقع المتمردين في صعدة، خصوصا في شدا وباقم ورازح.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018