طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

العمالقة تتلف متفجرات خطيرة بعد احباط تهريبها بحرا الى الحوثيين – فيديو

2018-08-24T10:46:37.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - قامت عمالقة خفر السواحل وبأشراف وبمتابعة مباشرة من القائد العام لجبهة الساحل الغربي (أبو زرعة المحرمي) وبالتنسيق مع القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي في مديرية الخوخه جنوبي الحديدة بإتلاف كمية كبيرة من البارود شديد الأنفجار تم ضبطها في مياه البحر الأحمر وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية بعد قدومها من ميناء زيلع الصومالي.

 

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن "عمالقة خفر السواحل تمكنت من ضبط مائتين وثلاثة وسبعين برميل تحوي مادة البارود شديد الإنفجار أثناء دورية لها في مياة البحر الأحمر وبعد اشتباهها بأحد الزوارق وضبطها له ليتضح ان الزورق كان يحمل بارود متفجر كانت المليشيات تحاول تهريبه من ميناء زيلع الصومالي الى الحديدة عبر صيادين لتتمكن من استخدامه في عملياتها العسكرية".

 

 

وأشار أن لجنة شُكلت من قوات التحالف العربي للمعاينة والفحص والتي بدورها أقرت بأتلاف وإحراق كل البراميل التي تم ضبطها لما قد تسببه من خطورة كبيرة على حياة الناس والمواطنين .

 

وأكد أن عمليات تهريب واسعة للأسلحة والمتفجرات للمليشيات الحوثية ما زالت متواصلة ، وهو الأمر الذي دعا تدخل عمالقة خفر السواحل في الفترة الأخيرة لتأمين الممرات المائية وخطوط الملاحة العالمية


 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018