طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

مليشيا الحوثي تتجه لفرض جرعة جديدة

2018-05-15T21:33:45.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - أوضح المهندس انور العامري الناطق الرسمي السابق باسم شركة النفط .بإن المؤاشرات تتجه الي ان المليشيات الحوثية لن تعطي اي اهمية للإستقالات الجماعية التي قدمها كافة موظفي وقيادة شركة النفط بمحافظة الحديدة.

وان المليشيات لن تقف امام الخطوات الإحتجاجية الغير مسبوقة التي اقدم عليها عموم موظفي الشركة مفيدآ الي ان المليشيات الحوثية ستتعامل مع هذة الخطوة كعصابة كعادتها لانها بالاساس ليست دولة. ولايمكن ان تكون دولة بإي حال من الاحوال.

مشيرآ الي انها لن تكترث بتلك الاستقالات وقال بإنه علي العكس من ذلك ستمضي المليشيات. في تنفيذ اجندتها وممارستها الكارثية بكل وقاحة.ملحقة المزيد من المعاناة بالمواطنين.

وكشف بإن المليشيات الحوثية ستسير باتجاة الحفاظ علي مكاسب المتنفذين والتجار الذين سيخرجون في النهاية مستفيدين من خلال فرض جرعة جديدة.ستهديها للمواطنين الذين يعيشون في مناطق سيطرتها.واعتبر الناطق السابق باسم شركة النفط المهندس انور العامري الاستقالات الجماعية التي قدمها موظفي شركة النفط بمحافظة الحديدة خطوة ايجابية. من قبل موظفي الشركة تعبر عن احاسسهم الوطني وعمق الانتماء الوظيفي للشركة .

منوهآ الي ان الخطوات التي اتخذها موظفي شركة النفط بمحافظة الحديدة تعكس حرص موظفي شركة النفط علي مواجهة الفساد المستشري من قبل المليشيات الحوثية.

التي بالأساس عملت على افراغ مؤسسات الدولة من وظائفها ومن ظمنها شركة النفط

وقال ان مايحدث في شركة النفط من فساد كبير تمارسة المليشيات الحوثية لايمكن السكوت علية بإي حال من الأحوال. ويجب ان يمتلك المجتمع وسائلة في ايقاف مظاهر الفساد المستشري من قبل المليشيات وعلي وجه الخصوص في شركة النفط كشركة ظلت رائدة علي مدي السنوات الطول الي ماقبل انقلاب المليشيات الحوثية علي مؤسسات الدولة.

ولفت المهندس انور العامري الي ان الاستقالات الجماعية التي قدمها موظفي شركة النفط بمحافظة الحديدة تعد ايضآ خطوة شجاعة من قبل موظفي الشركة تهدف الي ايقاف العبث الحاصل من قبل المليشيات الحوثية التي سيطرت علي مقدرت الشركة وعطلتها عن القيام باي مهام وحلت محل شركة النفط والقيام بمهمة الاتجار بالمشتقات النفطية خارج شركة النفط والاستفادة من العائدات الضخمة في تحقيق المزيد من الثراء الغير مشروع في انعاش السوق السوداء التي يستفيد منها تجار المليشيات علي حساب معاناة الشعب.

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018