طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

المقدشي يلتقي العلماء ويشيد بدورهم في محاربة التطرف والغلو

2017-06-20T02:28:00.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في

براقش نت

عقد مساء امس الاثنين في القصر الجمهوري بمأرب لقاء رمضانيا ضم القضاة والفقهاء والخطباء والمرشدين ، نظمته دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع ومكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي على اهمية دور الفقهاء والخطباء والمرشدين في بناء المجتمع وتوحيد صفوفه كونهم سياجه الفكري والمرجع العقائدي.

وأشار الى أهمية دورهم في مواجهة الشائعات والشبهات والافكار الدخيلة على المجتمع والعقيدة سواء كانت من متطرفين او من اصحاب مشاريع خارجية تريد ضرب العقيدة الاسلامية الصحيحة لليمنيين.

وقال اللواء المقدشي” نحن نقاتل اليوم دفاعا عن العقيدة والكرامة والوطن حيث جاء الانقلابيون بمشروع ضرب العقيدة وتهديم مؤسسات الدولة وعرى المجتمع فبدأوا بهدم المسجد ودور القران والمنازل وتهجير المواطنين والاستيلاء على مؤسسات الدولة واسلحتها واموالها لبناء مشروعهم على النمط الايراني”.

واعرب عن تقدير اليمن لتدخل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات منذ اللحظة الاولى وهو ما افشل المشروع الفارسي الذي كان يستهدف المنطقة كلها انطلاقا من اليمن.

وكان القضاة والفقهاء والخطباء والمرشدين اكدوا على اهمية اللقاء في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن وتتطلب توحيد الجبهات ورص الصفوف في مواجهة المشروع الانقلابي واستعادة الدولة.

وشددوا على اهمية تفعيل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة وفي مقدمتها المؤسسة القضائية باعتبارها الضامن والحامي للحقوق والحريات.

حضر اللقاء رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده العريقي ووكيل محافظة مارب علي الفاطمي ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017