طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

بن دغر إلى جنيف

2017-04-21T12:53:57.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش  نت - غادر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر العاصمة السعودية الرياض مع وفداً رفيع المستوى متوجهاً إلى مدينة جنيف السويسرية , للقاء ببعض القادة الأوروبيين .

و يرأس دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر  وفد اليمن للمشاركة في اجتماع تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2017، التي يجرى الترتيبات لها حالياً في مدنية جنيف السويسرية  .

و تنظم الأمم المتحدة ممثلاً بمكتب تنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) اجتماع تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في ال25 من الشهر الجاري برعاية كلاً من سويسرا و مملكة السويد، و بحضور و رئاسة الأمين العام للأمم المتحدة السيد/أنتونيو جوتييرز، و  الوكيل المساعد للامين العام للأمم المتحدة و منسق الإغاثة في حالات الطوارئ السيد استيفن ابراين.

و سيلقي دولة رئاسة الوزراء كلمة اليمن في مقر الأمم المتحدة و طرح الحقيقة الكاملة عن وضع بلادنا الإنساني عقب الإنقلاب العسكري المسلح لمليشيا الحوثي وصالح، أمام  ممثلي الدول الصديقة و الشقيقة و المانحين ونتائج الكارثة الانسانية التي تسببت فيها تلك المليشيا و التي فاقمت من معاناة المواطنين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها الأمر الذي تسبب في ظهر حالات مجاعة في بعض مديريات محافظة الحديدة التي تسيطر عليها عصابات الحوثي وصالح.

يرافق دولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح، وامين عام مجلس الوزراء حسين منصور، ووكيل وزارة الخارجية لشئون المالية والإدارية اوسان العود.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017