طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

بن دغر يستقبل نجل الشهيد عمر الصبيحي

2017-03-20T18:00:23.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت

أستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح هذا اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، نجل الشهيد عمر الصبيحي وضاح الوكيل المساعد لوزارة الاوقاف.

وقال رئيس الوزراء لقد خسر الوطن برحيل الشهيد عمر الصبيحي احد ابطالة المخلصين الاوفيا الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها وهي يقاتل بكل بسالة واخلاص مع رفاق دربه من أبناء الوطن ضد المشروع الإمامي السلالي المقيت.

واضاف رئيس الوزراء سيتذكر اليمنيون بكل فخر واعتزاز هولائك الجنود والضباط الذين لم يترددو ولو لحظة في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وارساء دعائم الأمن والأستقرار.

وقال الدكتور بن دغر : "سيخلد التاريخ في صفحاته البيضاء نضال والدك ورفاقه الذين دافعوا في سبيل الحرية وإستعادة مؤسسات الدولة، وكم كان مدفاعاً عن مبادى وقيم الوطن العادلة في تأسيس دولته الاتحادية الجديدة".

من جهته عبر نجل الشهيد وضاح عن شكره وتقديره لفخامه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على اهتمامهم بأسر الشهداء والجرحى وعلى مايولياه من أهتمام لأسرة والده الشهيد عمر الصبحي مؤكداً انهم سيواصلون الطريق الذي سار عليه والدهم رحمة الله في الدفاع عن الوطن والجمهورية.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017