طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

الإدارة الامريكية تبلغ الرئيس هادي هذه الرسالة

2017-03-18T23:44:35.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من مساعد وزير الخارجية الامريكي لشئون الشرق الادنى ستيوارت جونس.

جرى خلال الاتصال مناقشة مستجدات الأوضاع الحالية في اليمن وجهود الحكومة الشرعية في مواجهة التحديات المترتبة على تداعيات حرب القوى الانقلابية على اليمنيين والعمل معا على مواجهة تلك القوى المتمردة ووضع حدا للقوى التي تدعمها وتمولها بالعدة والعتاد لإطالة المعاناة وتهديد الجوار وزعزعة أمن واستقرار الملاحة الدولية.

كما تطرقا الى جهود الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي ومجالات التعاون المثمرة بين الجانبين لمواجهة ومكافحة التطرف والارهاب بمختلف اشكاله ومسمياته باعتباره خطر وآفة عابرة للمكان والحدود ويهدد الجميع دون استثناء.

وأشاد الرئيس بالشفافية والنجاحات المنظورة في هذا الاطار بين البلدين الصديقين .. معبرا عن التقدير للمواقف الأمريكية الداعمة والمساندة لليمن وقيادتها الشرعية في مختلف المواقف والمحافل الدولية والتي تأتي استيعابا للوضوح والشفافية من خلال التعاون المشترك لمواجهة التهديدات التي تتربص باليمن والمنطقة والسلم العالمي.

بدوره اكد مساعد وزير الخارجية الامريكي على موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن والجهود الرامية لاستعادة الامن والاستقرار ووضع حدا لإيران وادواتها في اليمن من خلال عمليات تهريب الصواريخ والأسلحة للميليشيا الحوثية واستخدامها ضد المدنيين وتهديد الجوار .. مثمنا جهود الحكومة الشرعية في تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة لخلق الامن والاستقرار الذي ينشده الشعب.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://telegram.me/barakishnet

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017