طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

مصادر قبلية تكشف عن هروب زعيم #الحوثيين من #صعدة

2017-01-11T22:18:34.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت:كشف مصادر قبليَّة، اليوم الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.
وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.
وأشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الحوثي انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.
يشار أن محافظة صعدة تشهد معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق من جهة اخرى، سيطرت خلالها قوات الشرعية على مواقع استراتيجية.

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://telegram.me/barakishnet

تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

اروى الحمدي

الى كل خائن وعميل


اشهد انكم من أسفه واتفه المواقع و احقر وانذل البشر نعم الشهداء كثيرون وخاصة من صعدة ولكن ابطال انصار الله رجال الرجال في كل الجبهات يسطرون اروع الملاحم وخاصة في نهم وذباب اسئلو انفسكم ايه الاوغاد الخونه هل تقدمتم يوما شبرا واحدا دون تغطية من طيران اسيادكم؟ ماذنب الاطفال الشهداء الذين تقتلهم بالطائرات وهم ذاهبون الى مدارسهم بسبب احداثياتك ايه الخونه

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017