طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

رامز جلال يضطر لتعديل هذا الجزء من مقلبه من أجل عيون ريا أبي راشد!

2019-05-14T15:37:24.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 

وقعت الإعلامية ريا أبي راشد ضحية رامز جلال في "رامز في الشلال"، لتنال حلقتها نسبة مشاهدة عالية وتعاطف كبير من محبيها في الوطن العربي.

ولاحظ مشاهدو "رامز في الشلال" أن رامز جلال تخلى عن جزء من مقلبه من أجل ريا أبي راشد، وهو عدم تقديمها بشكل ساخر مثلما هو معتاد منه مع باقِ ضحاياه.


كما لم يطلق رامز جلال أي تعليقات قاسية أو ساخرة على ريا أبي راشد، خلال مشاركتها في مقلبه في "رامز في الشلال"، بل العكس هو ما حدث فأخذ أكثر من مرة يتغزل في جمالها الطبيعي وثقافتها الكبيرة وخفة ظلها.


واعترف رامز جلال بنفسه خلال تعليقه على حلقة ريا أبي راشد، عن حيرته الكبيرة فهو معجب بها وفي نفس الوقت يوجد داخله هرمون الشر يسيطر عليه.

وتصدر اسم ريا أبي راشد تويتر فور عرض حلقتها في "رامز في الشلال"، حيث عنف الكثيرون رامز جلال بسبب إيقاعه بريا أبي راشد في مقلبه، مؤكدين له أنها رقيقة للغاية ولا تتحمل مثل هذه المواقف الصعبة، خاصة وأنها بكت أكثر من مرة من شدة الرعب.

وكانت حلقة ريا أبي راشد مليئة بالرعب، خاصة عندما تعرض لموقف لأول مرة، وهو توقفها على "سلك" الانزلاق خلال عبورها شلال صغير، وبعد أن تم إنقاذها بكت من الموقف.

دموع ريا أبي راشد دفعت كل محبيها لشن هجوم على رامز جلال، مؤكدين له أنها "خط أحمر" – على حد تعبيرهم، ويجب ألا يتعرض لها في مقالبه.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019