طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

بعد تورطه في مخالفة جنسية معها.. "شارلوت كيرك" حزينة

2019-03-20T14:33:49.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
عبرت الممثلة الإنجليزية شارلوت كيرك عن حزنها العميق لسماع خبر استقالة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "وارنر برذرز"، كيفن تسوجيهارا، وذلك بعد التحقيق معه في إدعاءات علاقته بالممثلة الإنجليزية، واستخدام نفوذه في مشاركتها بأعمال من إنتاج الشركة.

وقالت "كيرك" لقناة "فوكس نيوز": "أشعر بحزن عميق لسماع نبأ تنحي كيفن تسوجيهارا من شركة وارنرز، لقد انتهت علاقتنا منذ عدة سنوات، أتمنى له فقط كل النجاح في مساعيه المستقبلية، والقصة التي نشرتها هوليود ريبورتر لم تعني لي شيئا".

وقد اتُهمت شارلوت كيرك بمحاولة تعزيز علاقتها الجنسية مع "تسوجيهارا" كضغط للمساعدة في إيجاد أدوار تمثيلية في أعمال من إنتاج الشركة، وقد أشارت أنه لم تكن ضحية بل العلاقة كان متفق عليها، قائلة: "من الممكن كنت أشعر وقتها بلاستغلال أما الآن فلا، وحزينة لأن الأمر انتهى بصورة سيئة".

ويعود تحقيق الشركة مع مديرها التنفيذي بعد نشر تقرير في صحيفة "هوليوود ريبورتر"، يتضمن تفاصيل عن تاريخ تسوجيهارا والممثلة البريطانية شارلوت كيرك، وأدعت أن الممثلة الطموحة استفادت من علاقتها خارج نطاق الزواج مع الرئيس التنفيذي لـ"وارنر برذرز"، للمشاركة في مشاريع من تنفيذ الاستديو، ونفت أنها انخرطت في سلوك غير لائق.

وعلى الجانب الآخر، نفى "تسوجيهارا" إن كان لديه أي "دور مباشر" في اختيار الممثلة الإنجليزية للمشاركة في أعمال الشركة مثل "Ocean's Eight" عام 2018، وقد اعتبرت القصة مثالاً آخر على ثقافة "الأريكة" في هوليوود، حيث يسيء الرجال الأقوياء استخدام نفوذ في الحصول على الجنس مقابل حصول الطرف الثاني على وظيفة.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019