طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

حظك مع الابراج الجمعة 15 مارس 2019

2019-03-15T01:20:27.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في

 

براقش نت_متابعات

 

ينشر " براقش نت" توقعات فلكيين لأبراج يوم الجمعة 15 مارس 2019.

 

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، حظك لليوم: المرأة من برج الحمل مهنياً: لا تهملي واجباتك اليومية عليكي أن تتقيدي بالمواعيد عاطفياً: لا تستطيعي تقييد الحبيب عليكي أن تعطيه المزيد من الحرية.

الرجل من برج الحمل: مهنياً: تنهي الكثير من المشاكل العالقه وتشعر بالراحة عاطفياً: تتمتع بجاذبية ويكثر المعجبون من حولك.

 

برج الثور

عزيزي برج الثور، حظك لليوم: المرأة من برج الثور مهنياً: تعملي بكد ونشاط اليوم مما يثير إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً: فكري جيداً قبل أن تتخذي أي قرار بشأن علاقتك مع الحبيب. الرجل من برج الثور: مهنياً: تبدأ اليوم بتنفيذ مهمة جديدة في العمل تثير إهتمامك عاطفياً: التلميحات وحدها لا تكفي بادر واعترف للحبيب بما تشعر به.

 

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، حظك لليوم: المرأة من برج الجوزاء مهنياً: تشعري أنك سئمتي من الروتين المتكرر في حياتك اليومية عاطفياً:تخرجي من علاقة عابرة وتحاولي نسيانها.الرجل من برج الجوزاء: مهنياً: لا تبدو في مزاج جيد اليوم فالكثير من العوائق تحدث لك عاطفياً: الحبيب يمر بوقت عصيب عليك أن تقف إلى جانبه.

 

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، حظك لليوم: المرأة من برج السرطان مهنياً: تنشغلي اليوم بأكثر من قضية وتحاولي إيجاد الحلول المناسبة عاطفياً: ناقشي الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية. الرجل من برج السرطان: مهنياً: لا تكن عنيداً واستمع الى آراء الآخرين عاطفياً: تحاول إقناع الحبيب بوجهة نظرك ولكنك لا تنجح.

 

برج الأسد

عزيزي برج الأسد، حظك لليوم: المرأة من برج الأسد مهنياً: لا تعتمدي فقط على حدسك بل كوني منطقية في أحكامك عاطفياً: مشاعرك قوية تجاه أحد الأفراد فلم ترفضين الإعتراف بهذا الحب. الرجل من برج الأسد: مهنياً: تبدو سعيداً اليوم ومتفائل لتنفيذ بعض المهام عاطفياً: سهرة جميلة وممتعه تقضيها برفقة الحبيب اليوم.

 

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، حظك لليوم: المرأة من برج العذراء مهنياً: لا تراهني أو تغامري في مجالات غير مضمونة عاطفياً: كثرة إنشغالك تمنعك من قضاء الوقت برفقة الحبيب...الرجل من برج العذراء: مهنياً: الكثير من الأفكار والمشاريع تدور في ذهنك ولا تعرف كيف تطبقها عاطفياً: تبدو متوتراً اليوم ولا تعرف كيف تواجه الحبيب بما تشعر.

 

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، حظك لليوم: المرأة من برج الميزان مهنياً: تتابعي اليوم إيجاد الحلول لمسألة بالغة الأهمية ودقيقة عاطفياً: شجعي الحبيب على أن يظهر مشاعره لك ولا تخذليه.... الرجل من برج الميزان: مهنياً: الكثير من الأعمال المؤجله تحاول أن تنهيها اليوم عاطفياً: تخصص هذا المساء لقضاء المزيد من الوقت برفقة الحبيب.

 

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، حظك لليوم: المرأة من برج العقرب مهنياً: استشيري أشخاص ذوي خبره في عملك ولا تتصرفي بطريقة عشوائية عاطفياً: كوني متواضعة مع الحبيب ولا تتصرفي بأنانية... الرجل من برج العقرب: مهنياً: عليك أن تهتم أكثر بعملك فأنت مقبل على مرحلة مهمة عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين من تحب وتنجذب له أكثر.

 

برج القوس

عزيزي برج القوس، حظك لليوم: المرأة من برج القوس مهنياً: تتمتع اليوم بروح معنوية عالية والكل متحمس للعمل معك عاطفياً: عليكي أن تتخطي حاجز الصمت وأن تخبري الحبيب بحقيقة مشاعرك.. الرجل من برج القوس: مهنياً: لا تصدر أي قرار قبل أن تتأكد من مصداقيته عاطفياً: لديك اليوم فرصة ذهبية لتخبر الحبيب بمشاعرك حاول أن تستغلها.

 

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، حظك لليوم: المرأة من برج الجدي مهنياً: تمري بمحنة خلال هذه الفترة ولكنك ستخرجي منها قريباً عاطفياً: لا تنسي مواعيد الحبيب فهذا سيزعجه منك.الرجل من برج الجدي: مهنياً: الامور في العمل تبدأ لأن تكون في صالحك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً: تشعر أن الحبيب يتجاهلك خلال هذه الفترة.

 

برج الدلو

عزيزي برج الدلو، حظك لليوم: المرأة من برج الدلو مهنياً: لا تكوني طماعة وتغامري على أمور غير مضمونه عاطفياً: لا تستغلي محبة الحبيب لك لتنفيذ أمور لا يحبها... الرجل من برج الدلو: مهنياً: الأنظار متجهة نحوك كن حذراً خلال هذه الفترة وراقب أعمالك جيدً عاطفياً: أنت عاطفي وحساس وتتأثر بكل شئ يقوم به الحبيب.

 

برج الحوت

عزيزي برج الحوت، حظك لليوم: المرأة من برج الحوت مهنياً: تحاولي تعلم أساليب تقنية جديدة في العمل و الالتزام بها عاطفياً: الحبيب يحضر لك مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلبك... الرجل من برج الحوت: مهنياً: عليك أن تفكر اليوم جيداً وبمنطقية لتصل الى حلول مناسبة عاطفياً: مزاجك لا يسمح اليوم بالخروج والتواصل مع الحبيب.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019