طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

انفعال أحلام بسبب تعليقات زيادة وزنها وترد: "هو أنا فيل يعني؟

2018-09-01T11:51:06.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت:
انفعلت الفنانة أحلام من التعليقات التي تأتيها على زيادة وزنها على مواقع التواصل، في حين أن كل من يراها في الحقيقة يؤكد لها إنها أنحف.

وقالت أحلام بغضب عبر حسابها على سناب شات: "كل ما حد يشوفني يقولي أنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، مضيفة: "ليش أنا فيل يعني؟...أنا سمباتيك وحلوة".

وكانت أحلام نشرت صورها على انستقرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، معتمدة على إطلالة كاجوال، فارتدت بنطلون أبيض جينز مع جاكيت من ذات الخامة وحذاء رياضي، وأطل معها زوجها مبارك الهاجري وهما يستقلان موتوسيكل سوياً.

وأبدى محبو النجمة الإماراتية إعجابهم بصور جلسة التصوير الجديدة، بينما علق البعض إنها أجرت فوتوشوب على الصور لتبدو أنحف، ويبدو أن تعليق أحلام على زيادة الوزن جاء بعد التعليقات السلبية التي لاحقتها.

وفي سياق آخر، تعتبر أحلام أول المهنئين للفنان سعد المجرد على إطلاق سراحه بعد اعتقاله للمرة الثانية بتهمة التعدي على فتاة، وكتبت له كلمات مؤثرة لتقول له: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك...كنت متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي...مبروك البراءة مبرووك للمغرب".

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018