طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

فيديو.. طوني خليفة يهاجم نيشان ويتهمه باستدراجه للوقوع في فخ رامز جلال ويحذر نانسي وإليسا

2017-04-18T10:16:25.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
"نيشان يقبض ع الرأس".. بهذه الجملة القاسية، شن الإعلامي اللبناني طوني خليفة هجوماً حاداً على زميله ومواطنه مقدم البرامج الشهير نيشان، عبر تسجيل مصور بثه على يوتيوب، اتّهم فيه الأخير بـ"بيعه" لصالح الممثل المصري رامز جلال صاحب برنامج المقالب المعروف والذي قال إنه "تسبب في معاناة ضيوفه مشاكل نفسية وجسدية حتى اليوم". 


وشرح خليفة في الفيديو الذي قاربت مدته الـ10 دقائق، سبب هذا الهجوم، قائلاً إنه تلقى اتصالاً من نيشان يطلب منه أن يشترك معه في حلقة من برنامج من تقديم الأخير يحمل اسم "واحد لواحد" والذي ادّعى أنه يقدمه لصالح شبكة OSN.


مقابل مالي

ولم يتردد خليفة في الكشف عن أنه استفسر من نيشان عن المقابل المادي لظهوره، في برنامج يجري تصويره بالإمارات، خاصة أن الشبكة المذكورة معروف عنها أنها تقدم مبلغاً مالياً مقابل ظهور ضيوفها، وهو ما أجاب عنه نيشان بوجود مقابل فني، على أن ينسق مع مديرة أعمال خليفة للاتفاق على التفاصيل.

وقال خليفة إنه شعر بأن "نيشان ليس بريئاً لهذه الدرجة"، حسب تعبيره.

واستكمل طوني القصة في الفيديو قائلاً: "فجأة، جاءت صورة رامز جلال على رأسي.. لكن معقول نيشان يقبل بأن يكون تاجراً بيقبض على الراس!.. وهل معقول أن يبيع أصحابه وأهله وزملاءه في برنامج يعرف (مدى إيذاء رامز جلال لمن يستضيفهم)".

واستطرد قائلاً: "أجريت اتصالاتي بشبكة Osn؛ حتى أتأكد هل هناك برنامج أم لا؛ لأكتشف الحقيقة أنه لا يوجد برنامج".

باع أصحابه

تغاضى طوني عن توجيه عتاب إلى جلال، مشيراً إلى أن هذا هو نوع البرامج التي يقدمها منذ فترة، لكنه وجه عتاباً كبيراً لنيشان قائلاً: "الجرح الكبير، إن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشيء هو غير مستفيد منه، إلا لو كان سيتقاضى أموالاً منه!".

وأردف قائلاً: "أنا زعلي على نيشان؛ لأنه يبدو أنه لم يتوقف عن بيع أصحابه، وإنه كلّما حسّن علاقته بالناس يعود لبيع أصحابه"، حسب تعبيره.

ووجه خليفة تحذيراً لكل الفنانين والإعلاميين قائلاً: "أي برنامج يدعوكم له نيشان في رمضان فأنتم ذاهبون (لأكل) مقلب من رامز جلال، ستستقلون طائرة تأخذكم إلى الصحراء وهناك سيجري المقلب، وممكن حد يروح من بين إيديه، وبعض الناس الذين ظهروا معه في مقالب يعانون مشاكل نفسية وجسدية لحد اليوم".

واختتم كلماته قائلاً: "أنا لا أُباع ولا أُشترى مقابل المال.. أنا كرامتي فوق أي اعتبار، لن أسمح لرامز أو غيره بأنه يستعملني في برنامج سخيف".

بدوره كشف موقع "الفن" عن تفاصيل جاء فيها أن اتفاقاً تم بالفعل مع نيشان لقاء مبلغ مالي ضخم ليكون هو الصائد الذي سيجذب النجوم للمشاركة في البرنامج ، لإبعاد الشكوك عن جلال، حيث يقوم نيشان بالاتصال بالنجوم ويبلغهم برغبته في استضافتهم ببرنامج رمضاني سيصوره في ابوظبي،وبحسب معلومات الموقع فإن نانسي عجرم وأليسا قد وقعتا في فخ نيشان حتى الآن.



للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://telegram.me/barakishnet

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017