طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

ظهرت بشكل مختلف.. كريستين ستيوارت: لن يتحدث أحد عن الميول الجنسية بعد 4 سنوات

2017-03-12T10:18:11.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
تحدثت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت عن حقيقية ميولها الجنسية، على الرغم من أنها تفضل دائما الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

وقالت ستيوارت خلال لقائها مع صحيفة Guardian البريطانية: أرغب في معرفة المزيد عن الحياة الجنسية، وأصبح من الجيد الآن أننا غير مضطرين لإخفاء كل شئ يتعلق بهويتنا الجنسية سواء كانت طبيعية أو مثلية، وأضافت: لا يجب عليك أن تشعر بالتخبط والقلق كونك مزدوج الهوية الجنسية، هذا ليس بالشئ الخاطئ.. بالنسبة لي هو العكس تماما.

واختتمت حديثها "أعتقد انه بعد مرور 3 أو 4 سنوات من الآن سيصبح الكثير من الأشخاص غير مهتمين بمعرفة الميول الجنسية لبعضهم البعض".

وتواعد الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 26 عاما حاليا عارضة الأزياء البلجيكية ستيلا ماكسويل، حيث شوهد الثنائي معا في أكثر من مناسبة يقضيان أوقاتا ممتعة.

وافتتحت ستيوارت مؤخرا العرض الخاص لأحدث أفلامها Personal Shopper في نيويورك، وظهرت الممثلة الأمريكية في شكل صادم على السجادة الحمراء وقد قصت شعرها بالكامل وصبغته باللون البلاتيني.

ويشاركها بطولة الفيلم لارس إيدينجر ومن إخراج الفرنسي أوليفر أساياس، وتدور أحداثه حول قصص الأشباح التي تحدث بالفعل في عالم الموضة بباريس.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://telegram.me/barakishnet

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017